آخـــر الأخبــــــار

لقاء موسع لصالح منخرطات جمعية اشراقة امل و مستفيدات مشروع اشراقة

لقاء موسع لصالح منخرطات جمعية اشراقة امل و مستفيدات مشروع اشراقة

 

بحضور كل من السيدة ممثلة مؤسسة فرنسا و ممثلي منظمة هجرة وتنمية ، نظم بمقر جمعية اشراقة بجماعة وجان اقليم تيزنيت لقاء موسعا لصالح منخرطات الجمعية وكذا مستفيدات مشروع ‘اشراقة’ ، حيث قدمت رئيسة الجمعية السيدة فاضمة إدبكاس في كلمة ترحيبية بالضيوف وكذا بالمنخرطات والمستفيدات من المشروع خلال هذا اللقاء نبذة عن الاهداف العامة للجمعية منذ التأسيس.

فيما قدمت السيدة مسيرة المشروع ‘نادية احداد’ تقديم عام حول الجمعية وعن أنشطتها الاجتماعية والثقافية والتربوية المنجزة منذ التأسيس، وكذا عرض مفصل عن ‘مشروع إشراقة’ والاهداف المسطرة خلال هذه السنة، كما قدمت الحصيلة الاولية للمشروع الذي انطلق شهر فبراير من هذه السنة.


وخلال اللقاء، قدمت السيدة ‘فاني’ ممثلة مؤسسة فرنسا كلمة شكر لكل المنخرطات والمستفيدات على حفاوة الاستقبال وكذا تعبيرها عن دعم الجمعية في المستقبل لا سيما في المجال المتعلق بالاقتصاد الاجتماعي التضامني، وفي كلمة للسيد هشام زازولي ممثل منظمة هجرة وتنمية أكد ان الهدف الذي ترمي إليه المنظمة هو توفير موارد مهمة من أجل تنمية المجال القروي.


جدير بالذكر أن هذا اللقاء حضرته مستفيدات مشروع ‘اشراقة’ واللواتي عبرن عن شكرهن وامتنانهن لكل الشركاء والداعمين لهذا المشروع الاول من نوعه على صعيد جماعة وجان اقليم تيزنيت والذي اعتمد على مقاربة جديدة على مستوى التكوين والتأطير المواكبة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *