آخـــر الأخبــــــار

المجلس الإقليمي لسيدي افني يعقد دورته العادية لشهر يونيو 2023

المجلس الإقليمي لسيدي افني يعقد دورته العادية لشهر يونيو 2023

ترأس السيد لحسن بلقيه رئيس المجلس الإقليمي لسيدي افني و بحضور السيد حسن صدقي عامل صاحب الجلالة على إقليم سيدي افني و السيد الكاتب العام للعمالة ، السادة أعضاء المجلس الإقليمي لسيدي افني ، السيد مدير الاقليمي للتربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة ،القابض المالي ، السيد المندوب الإقليمي للتعاون الوطني وأطر المجلس الاقليمي و العمالة عقد المجلس الاقليمي لسيدي افني بقاعة الاجتماعات بعمالة الإقليم ليوم الإثنين 12 يونيو 2023 دورته العادية

حيت تضمن جدول أعمال الدورة النقط التالية:

1. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و مجلس جماعة اونتي ربي بدولة مدغشقر تتعلق ببرنامج تكوين (ماستر تنفيذي في إدارة المدن الإفريقية لفائدة أطر الجماعات الترابية الإفريقية)

2. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و مجلس جماعة بيك بوك بدولة اسوتيني تتعلق ببرنامج تكوين (ماستر تنفيذي في إدارة المدن الإفريقية لفائدة أطر الجماعات الترابية الإفريقية)

3. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني و مجلس جماعة ستيكي بدولة اسوتيني تتعلق ببرنامج تكوين (ماستر تنفيذي في إدارة المدن الإفريقية لفائدة أطر الجماعات الترابية الإفريقية.

4. التداول و المصادقة على اتفاقية تعاون وشراكة ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني وجامعة الأخوين –إفران- تتعلق بماستر تنفيذي في إدارة المدن الإفريقية لفائدة أطر الجماعات الترابية الإفريقية.

5. التداول و المصادقة على إتفاقية تتعلق بإحداث ملعب لكرة القدم بجماعة سيدي عبد الله أوبلعيد.

6. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني و جمعية الخير لتسيير و رعاية دار الطالب و الطالبة بوطروش .

7. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني والجمعية الخيرية الإسلامية دار الطالب أيت عبد الله.

8. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني والجمعية الخيرية الإسلامية سيدي احساين أوعلي.

9. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية الخير لتسيير ورعاية دار الطالب والطالبة ابضر.

10. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية الخير لتسيير ورعاية دار الطالبة تيوغزة.

11. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية الخير لدعم دار الطالب والطالبة سيدي مبارك.

12. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني والجمعية الخيرية الإسلامية مستي.

13. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية الخير لتسيير ورعاية دار الطالبة تغيرت.

14. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني والجمعية الخيرية الإسلامية لتسيير دار الطالب والطالبة أيت الرخاء.

15. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية الخير لتسيير ورعاية دار الطالب والطالبة أنفك.

16. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني والجمعية الخيرية الإسلامية دار الطالب سيدي إفني.

17. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية الخير لتسيير ورعاية دار الطالب والطالبة اثنين أملو.

18. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني والجمعية الخيرية الإسلامية امي نفاست.

19. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني والجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالب تغيرت.

20. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية الخير لتسيير ورعاية دار الطالب تيوغزة.

21. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني والجمعية الخيرية لدار الطالب والطالبة اسبويا.

22. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية الخير لتسيير ورعاية دار الطالب والطالبة تنكرفا.

23. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني والجمعية الخيرية الإسلامية الأخصاص.

24. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني والجمعية الخيرية لتسيير ورعاية دار الطالب والطالبة سبت النابور.

25. التداول و المصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل تشجيع التمدرس بالإقليم ما بين المديرية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية الخير لتسيير ورعاية دار الطالب والطالبة ميراللفت.

26. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والجمعية الخيرية الإسلامية دار الطالب أربعاء أيت عبد الله.

27. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية أدارو للنقل المدرسي بجماعة سيدي احساين أوعلي.

28. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية اد افران بجماعة سيدي عبد الله أوبلعيد .

29. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية أساي لتسيير النقل المدرسي بجماعة تغيرت.

30. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية أصدقاء المدرسة بجماعة إمي نفاست.

31. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية الأمل للتربية و الثقافية والرياضة و الأعمال الإجتماعية بجماعة أيت الرخاء.

32. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية الخير لتنمية النقل المدرسي لمستي.

33. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية السلامة للنقل المدرسي بجماعة سيدي امبارك.

34. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية سبت النابور لتسير النقل المدرسي.

35. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية النقل المدرسي بميراللفت.

36. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية الوفاء للنقل المدرسي بجماعة انفك.

37. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية أيت علي للنقل المدرسي و تشجيع التمدرس بجماعة إمي انفاست.

38. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية تمونت للتربية والنقل المدرسي بجماعة اثنين املو.

39. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية تنمل لتسير النقل المدرسي بجماعة بوطروش.

40. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية تودا الخير بجماعة تيوغزة.

41. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية اقرأ للنقل المدرسي بجماعة تيوغزة.

42. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية تيدوكلا لتسير النقل المدرسي بجماعة ابضر.

43. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية تيافوت لتسيير النقل المدرسي بجماعة سيدي مبارك.

44. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية تيوزي نتوسنا بجماعة الأخصاص.

45. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية شباب ميرغت للثقافة والرياضة والأعمال الإجتماعية بجماعة سيدي احساين اوعلي.

46. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية المدرسة العتيقة أكجكال بجماعة اسبويا.

47. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية الخير لتسيير النقل المدرسي بجماعة تنكرفا.

48. التداول و المصادقة على اتفاقية شراكة حول تسيير مرفق النقل المدرسي بالإقليم ما بين المجلس الإقليمي لسيدي إفني والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وجمعية تويزي للتنمية والاعمال الإجتماعية بجماعة سيدي احساين اوعلي.

49. التداول و المصادقة على اتفاقية التعاون و الشراكة بين المجلس الإقليمي و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني و جمعية الشفاء ايت باعمران تيوغزة.

50. التداول و المصادقة على اتفاقية التعاون و الشراكة بين المجلس الإقليمي و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني و جمعية مبادرة للتضامن ورعاية ذوي الإحتياجات الخاصة اسبويا.

51. التداول و المصادقة على اتفاقية التعاون و الشراكة بين المجلس الإقليمي و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني و جمعية الضياء لرعاية المعاق سيدي إفني.

52. التداول و المصادقة على اتفاقية التعاون و الشراكة بين المجلس الإقليمي و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني و جمعية جنة لأطفال التوحد بسيدي إفني.

53. التداول و المصادقة على اتفاقية التعاون و الشراكة بين المجلس الإقليمي و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني و جمعية ميراللفت لرعاية المعاق.

54. التداول و المصادقة على اتفاقية التعاون و الشراكة بين المجلس الإقليمي و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني و جمعية الامل لذوي الإحتياجات الخاصة بالأخصاص.

بعد تداول و مناقشة أعضاء المجلس للنقط المدرجة بجدول الأعمال، صوت أعضاء بالإجماع .

لتتختم أشغال الدورة العادية برفع برقية ولاء و إخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *