آخـــر الأخبــــــار

مسالك جديدة بكلية الشريعة بفاس تعزز العرض البيداغوجي للكلية برسم الموسم الجديد 2024-2025

مسالك جديدة بكلية الشريعة بفاس تعزز العرض البيداغوجي للكلية برسم الموسم الجديد 2024-2025

شرعت كلية الشريعة بفاس التابعة لجامعة سيدي محمد بن عبد الله في عملية تسجيل الطلبة الجدد ابتداء من يوم الثلاثاء 03/09/2024 إلى غاية يوم السبت 14/09/2024 برسم الموسم الجامعي :2024/2025 ،حيث عملت الكلية على اعداد وتجهيز المكان المخصص للتسجيل لوجستيكيا وتقنيا لإنجاح هذا الاستحقاق.

وعرف التسجيل لهذه السنة تنويا في العرض البيداغوجي وذلك باعتماد مسالك جديدة منها:
• مسلك الدراسات التطبيقية في الشريعة والقانون
• مسلك الشريعة والقضايا الاجتماعية
• مسلك الإجازة المهن القضائية
• بالإضافة إلى إجازة التميز (مهن العمل الاجتماعي).

أما عن الفضاء المخصص للتسجيل فقد تم اختيار الخزانة الجديدة لهذا الغرض نظرا لما تمتاز به من مرافق لها مواصفات إدارية عصرية حديثة تساعد على تقديم خدمات ممتازة ولائقة لفائدة الطلبة كالولوجيات لذوي الاحتياجات الخاصة وقاعات مكيفة ومجهزة بحواسب وشاشات إلكترونية للتعريف بالمسالك والخدمات المقدمة.

وعرفت عملية التسجيل هذه الموسم الجامعي (2024/2025) مرونة في تقديم خدمات فورية، وذلك بتمكين الطالب الجديد – الذي عبأ ملفه بمكتب التسجيل بصفة رسمية بعد تأكيد تسجيله بالمنصة الإلكترونية للجامعة – من بطاقة الطالب وشريحة الهاتف التي تمكنه من ولوج مختلف المنصات البيداغوجية والتعليمية الرقمية وذلك تفعيلا لورشة الرقمنة الذي تبنته جامعة سيدي محمد بن عبد الله. بالإضافة إلى تسليم الطلبة المكفوفين للآلات التسجيل الصوتي من أجل الرقي بهم على المستوى التحصيل الدراسي.

مقالات ذات صله