آخـــر الأخبــــــار

إدارة المهرجان الدولي “ظلال أركان” تعلن عن تنظيم جائزة التميز للتعاونيات والجمعيات العاملة في قطاع أركان بجهة كلميم وادنون

إدارة المهرجان الدولي “ظلال أركان”

تعلن عن تنظيم جائزة التميز للتعاونيات والجمعيات

العاملة في قطاع أركان بجهة كلميم وادنون

استعدادا لتنظيم الدورة السادسة للمهرجان الدولي ظلال أركان، تعلن إدارة المهرجان عن تلقي ترشيحات التعاونيات والجمعيات للمشاركة في جائزة ” التميز للتعاونيات والجمعيات العاملة في قطاع أركان بجهة كلميم وادنون ” في دورتها الأولى، والتي ستشكل هذه السنة حدثا مميزا ضمن فعاليات المهرجان الدولي ” ظلال أركان” الذي سينظم خلال الفترة الممتدة من 18 الى 21 أكتوبر 2023 بجماعات أيت بوفلن وبويزكارن وكلميم( إقليم كلميم).

وتهدف هذه الجائزة، التي تنظم بدعم من الوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر أركان وشركاء اخرين ، لتثمين جهود التعاونيات والجمعيات العاملة في قطاع أركان بالجهة، ودعم المشاريع التعاونية ومشاريع الجمعيات المبتكرة في مجال أركان.

وخصصت لهذا الغرض لجنة علمية تتكون من خبراء وفاعلين مدنيين وممثلي هيئات حكومية مهتمة بقطاع أركان، لتقييم المشاركات وإعلان التعاونية أو الجمعية الفائزة.

شروط المشاركة:
– أن يتواجد مقر التعاونية أو الجمعية بنفوذ جهة كلميم وادنون.
– أن تكون التعاونية أو الجمعية في وضعية قانونية ومالية سليمة.
– أن تشكل النساء على الأقل 75 في المائة من مجموع أعضائها.
– أن تتقدم بمشروع مبتكر في مجال أركان، ذي وقع وقع اقتصادي أو اجتماعي أو بيئي.

وعلى الجمعيات والتعاونيات الراغبة في المشاركة في هذه الجائزة ارسال ملفات مشاركتها الى البريد الالكتروني: festival.argan6@gmail.com وذلك قبل يوم 2 أكتوبر 2023 كآخر أجل.
ويتضمن ملف المشاركة:
– نسخة من الملف القانوني للتعاونية أو الجمعية
– بطاقة تقنية عن المشروع الذي ستتقدم به التعاونية أو الجمعية للمشاركة في الجائزة سواء كان مشروعا في طور التنفيذ أو مشروعا مستقبليا.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *