شكر خاص من قيدوم الصحافيين بجهة سوس ماسة لادارة المهرجان الدولي ظلال اركان

شكر خاص من قيدوم الصحافيين بجهة سوس ماسة

لادارة المهرجان الدولي ظلال اركان

” أعرني أيها “القاموس” عبارات الشكر ، للتعبير عن صدق مشاعر الشكر والإمتنان. “

بهذه العبارة الادبية الراقية افتتح الاستاذ محمد دادسي قيدوم الصحافيين بجهة سوس ماسة و احد المكرمين بالدورة الخامسة للمهرجان الدولي ظلال اركان ببويزكارن _افتتح_ رسالة شكره و امتنانه الموقعة باسمه لادارة و اسرة المهرجان و التي جاء فيها : 

أعرني أيها “القاموس” عبارات الشكر ، للتعبير عن صدق مشاعر الشكر والإمتنان 
عذرا على التقصير…….
بأزكى التحيات وأجملها،أتقدم بخالص التقدير والعرفان لجمعية” ظلال أركان” ولرئيسها الدكتور بوبكر أونغير ولكافة الأعضاء،على كرم الضيافة وجميل التقدير الذي حضيت به بمدينة بويزكارن،من خلال تكريمي بمعية زميلي الحسين الهداري، بين صفوة من الإعلاميين الشباب، ووسط جمهور غفير من ساكنة المدينة في إطار فعاليات النسخة الخامسة لمهرجان “ظلال أركان”.
لحظة تاريخية أعتز بها، ستبقى خالدة في ذاكرتي.
تحية تقدير وإجلال لمن كانت له بصمة في إسعادي بهذا التكريم،وأخص بالذكر جمعية”ظلال أركان” ورئيسها الدكتور بوبكر أونغير والزميلين المنسقين الإعلاميين الأخ محمد أفرياض وبوبكر محمد، دون ان أنسى الساهرين على التنظيم من سلطات محلية ومنتخبين وساكنة مدينة بيزكان الكريمة المضيافة.
ارتياح كبير وسعادة بنجاح فعاليات هذه النسخة الخامسة. انضباط ، سمو اخلاق وكرم الضيافة والترحيب وتنظيم محكم، كل ذالك كان له الوقع الكبير في تنشيط الحركة الثقافية والفنية والاقتصادية والاجتماعية والسياحه والمساهمة في نجاح هذه الدورة بكل المقاييس.
حضور إعلامي محلي وجهوي ووطني ودولي متميز. أقلام شابة جادة وواعدة أعطت نكهة خاصة لهذا المهرجان ، وضمنت الإشعاع لهذه التظاهرة وتسويف لصورة مدينة بوزكارن الزاخرة بثرات حضاري وتاريخي إنساني متميز.
متمنياتي لكل الغيورين على هذه المنطقة ،المزيد من الإسهام والدفع بهذا المهرجان المحفز والرقي به الى مصاف كبريات المهرجانات الوطنية والدولية خدمة لتنمية مستدامة لهذه المنطقة.
لا تفوتني الفرصة للتنويه بحرفية ومهنية زميلاتي وزملائي الإعلاميين على مابذلوه من جهد لبلورة تغطية إعلامية جادة. مزيدا من التألق لهذه الفئة الشابة المناضلة.
هذه رسالتي ابعت بها بملئ الحب والتقدير والاحترام والعرفان على التقدير الجميل الذي سيبقى شامخا في ذاكرتي.
مودتي وتقديري.
محمد دادسي

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *