الصحافي المغربي عادل العربي يرد على جريدة الشروق الجزائرية ..

الصحافي المغربي عادل العربي يرد على جريدة الشروق الجزائرية ..

 

” لقجع شوكة في حلقكم وأشرف منكم ومسؤول كروي إفريقي ناجح ..” هكذا افتتح الصحافي المغربي عادل العربي من مؤسسة محيط ميديا بريس الإعلامية المغربية رده على مقال جريدة الشروق الجزائرية حول السيد “لقجع ” و الذي نشرته تحت عنوان “لقجع مسؤول كروي مغربي وافريقي برتبة “صعلوك”..

وجاء رد الزميل الصحافي المغربي المتميز عادل العربي و الذي نشره على حائطه الاجتماعي الشخصي على الفيسبوك كالتالي …


السيد لقجع شوكة في حلقكم واشرف منكم ومسؤول كروي إفريقي ناجح كل الافتخار به …..
أما أنتم ياسخافة (صحافة) عسكر قصر المرداية أصبحتم مصابون بمرض إسمه المغرب لكن ذلك عادي بسبب الزيادة والافراط في التعاطي لحبوب الهلوسة من طرفكم …
بالشفاء العاجل لكم يا أقلام العسكر …
سخافة العسكر الفاشلة إليكم تصريح السيد المحترم موتسيبي رئيس  CAF   على المملكة المغربية  الذي حل بالرباط لحضور إنطلاق بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم النسوية ….
” عندما أجيء إلى المغرب اعتبر نفسي في بلدي .. ودائما أشكر أخي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، و ملك البلاد محمد السادس على تطوير كرة القدم في المغرب و في إفريقيا .. وعندما أزور الدول الأفريقية يقولون لي أبلغ خالص شكرنا للسيد لقجع وللشعب المغربي ولملك المغرب لدعمهم وتعاونهم لسنوات وسنوات وذلك حتى قبل ترأسي الكاف .. المغرب نموذج يحتدى به .. و عندما يذهب المنتخب المغربي إلى قطر سيلعب من أجل إفريقيا وليس فقط المغرب .. ولهذا إفريقيا تتمنى حظا موفقا للمغرب ولجميع ممثلينا لأن نجاحهم يعني نجاح إفريقيا ”

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *